طريقة تصدر نتائج البحث في جوجل
كيف تتصدر نتائج البحث في قوقل وكيف تتصدر نتائج البحث في اليوتيوب وغيرها اليوم سوف تكون قادر على رؤية النتائج ادا اتبعت ما سوف اخبرك به .
تصدر نتائج البحث في بلوجر1. احصل على بحث الكلمات الرئيسية الخاصة بك على.
إذا كنت تنوي نشر محتوى على موقعك على أي حال ، فقد تستغرق أيضًا بعض الوقت للتأكد من أن Google تلاحظ جهودك.
اكتشف الكلمات الرئيسية والعبارات التي يبحث عنها الأشخاص (بالإضافة إلى ما يمكن أن تكون قادرًا على المنافسة فيه) ، واعمل على إنشاء جدول بيانات للكلمات الرئيسية . تتبع عدد المرات التي تستخدم فيها الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك ، واستخدم الأدوات المناسبة لتتبع مكان ترتيبك بالنسبة للكلمات الرئيسية التي تستهدفها. على سبيل المثال لا الحصر SEMrush هو المفضل لدينا - في الواقع ، نحن نحب SEMrush كثيرًا ،
لا أعرف من أين تبدأ؟ حسنا :
2. ضع الكلمات الرئيسية في العمل.
بما أنك كاتب محتوى قد ترغب في تحسين محركات البحث يعني إلقاء الكلمات الرئيسية في مقالك - ولكن لم تعد هذه هي الطريقة التي تُلعب بها اللعبة.
على الرغم من أنه لا يزال من الجيد تضمين كلمتك الرئيسية المستهدفة في مقالتك ، إلا أن إضافة كلمات مفتاحية قسرية إلى نسختك لن تؤدي إلى تحريك الاتصال كثيرًا ( وغالبًا ما تؤذيها ). كما هو الحال مع أي جزء من استراتيجية تحسين محركات البحث ، يجب أن تكون تكتيكيًا.
قم بتضمين كلمتك الرئيسية في العنوان ، في أول 300 كلمة ، وفي أول H1 أو H2 (على الرغم من ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه ليس من الضروري الضغط على كليهما - فقط تأكد من وجودهما في أحدهما). بعد ذلك ، يجب أن تحاول استخدام أشكال مختلفة من كلمتك الرئيسية.
كملاحظة إضافية ، لا ينبغي أبدًا أن يكون هناك صعوبة في احتواء كلمتك الرئيسية في نسختك. من الناحية المثالية ، يجب أن تبدو كلمتك الرئيسية طبيعية في كتابتك - إذا كنت تشعر أنك بدأت في كتابة jibberish ، فقد ذهبت بعيدًا جدًا.
تذكر أن الأشخاص الذين يستخدمون محركات البحث يبحثون عن هذه العبارة المعينة لأنهم يريدون معرفة المزيد عنها / شرائها ، لذلك من المنطقي منحهم ما يبحثون عنه. ستحصل على المزيد من النقرات إذا قمت بذلك - إنها إحدى الحيل التجارية لكتاب مقالات تحسين محركات البحث المحترفين.
3. اكتب عن شيء يهتم به الناس.
قبل الشروع في القيام بأي نوع من كتابة تحسين محركات البحث ، اسأل نفسك هذا: من يهتم؟
نحن لا نتحلى بالذهول ، هنا - في كثير من الأحيان ، يقوم كتاب المقالات فقط بضخ المحتوى دون سبب حقيقي ، مع عدم وجود استراتيجية حقيقية وراءه. لقد نسوا أن البشر الفعليين بحاجة إلى قراءة هذه الأشياء - فأنت لا تكتب حقًا لخوارزميات Google ، بل أنت تكتب للناس!
عندما تكتب ، يجب أن تسعى دائمًا إلى تقديم نوع من القيمة لقرائك. ماذا يمكنك أن تقول لهم ولا يستطيع أي شخص آخر ذلك؟ ما الخدمة التي يمكنك تقديمها والتي هي فريدة من نوعها؟ ما هي المعرفة التي يمكنك مشاركتها والتي لا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر؟
لا أحد يعرف عملك مثلك - لذا استخدم ذلك لصالح تحسين محركات البحث لديك.
إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك على الأقل مناقشة الأخبار المتعلقة بعملك. عندما تكون في شك ، انظر إلى قائمة الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين واطلع على نوع القائمة أو رابط الطعم أو المنشورات المتعمقة التي يمكنك استخدام هذه الكلمات الرئيسية فيها. لا تخف من إجراء مقابلات مع بعض الخبراء ، إما (إذا استشهدت بهم وعرضت خبرتهم في منشورك ، فمن المحتمل أن يشاركوا المحتوى الخاص بك عبر قنواتهم الاجتماعية - وبهذه الطريقة ، يمكنك الاستفادة من الشبكات الأكبر لزيادة الحجم خاص بك).
4. تعرف على أساسيات تحسين محركات البحث الفنية
لن تساعدك جميع تحسينات الكلمات الرئيسية في العالم إذا لم تتم فهرسة موقعك.
بصفتك كاتبًا ، لا يُتوقع منك معرفة كيفية ترحيل موقع ما ، أو تمكين HTTPS عبر مجال بأكمله. لست مضطرًا حقًا إلى معرفة كيفية زيادة ميزانية الزحف إلى الحد الأقصى ، ولا يتعين عليك معرفة تصغير JavaScript. ومع ذلك ، فإن معرفة بعض الأشياء عن تقنية تحسين محركات البحث يمكن أن تجعلك كاتبًا أفضل لتحسين محركات البحث.
أولاً ، يمكن أن يساعدك فهم كيفية قيام Google بالزحف إلى الصفحات وتوزيع سلطة الارتباط في بناء إستراتيجية. بعد كل شيء ، لا تتعلق كتابة المحتوى فقط بكتابة منشور مدونة فردي - إنها تتعلق بكتابة (وربط) مجموعة منها.
إذا كان لديك فهم جيد لكيفية تنظيم مدونتك ، فيمكنك المساعدة في جعل كل شيء أكثر فاعلية قليلاً - مما يعني أن الرابط الخلفي لإحدى مشاركاتك سيعطي موقعك أقصى فائدة.
كما أنه يساعد على فهم كيفية تحسين موقع الويب لأكثر من مجرد كلمات رئيسية.
الحفاظ على صورك صغيرة ، والتأكد من عدم وجود الكثير من النوافذ المنبثقة على صفحة معينة فهذا يؤذي إلى عدة مشاكل،وسوف يؤثر على مدونتك او موقعك مستقبلا، أو مجرد القدرة على التأكد من فهرسة منشورات مدونتك ، كلها مهارات يجب أن تمتلكها ككاتب لتحسين محركات البحث.
سر تصدر نتائج البحث
9 أسرار من كتاب المقالات المحترفين في تحسين محركات البحث
كاري ديفيليبس هي مالكة The Content Factory والمؤسس المشارك لـ Workationing. لقد ظهرت في كل مكان من Fast Company إلى Forbes إلى NBC News لأسلوبها الإداري وخبرتها في التسويق الرقمي ، وتسميها Thrive "المؤسس الأنثوي الذي يكسر القيود".
تعد مدونات ومقالات تحسين محركات البحث (SEO) جزءًا مهمًا حقًا من خدمات العلاقات العامة عبر الإنترنت وإدارة الوسائط الاجتماعية.
في The Content Factory ، من خلال تحربتي حيث كنت أكتب في 40 مدونة ومقالة لتحسين محركات البحث أسبوعيًا لعملائنا - لا تشمل الصفحات المقصودة - وكل واحدة تساعد في توجيه حركة المرور إلى مواقع الويب الخاصة بهم. يعد نشر محتوى جديد بانتظام على موقعك أحد أسهل الطرق لتعريف العملاء أو العملاء المحتملين بعلامتك التجارية.
بالطبع ، لا يمكنك إلقاء مجموعة من الكلمات على الصفحة وتوقع من الناس أن يأتوا وهم يركضون. تعلم خدمات كتابة المقالات من مقالاتنا عنSEO إذا قمت ببنائها ، فإنها ستأتي ... ولكن فقط إذا قمت ببنائها بالطريقة الصحيحة.
فيما يلي الأسرار التسعة لكتاب المقالات المحترفين في تحسين محركات البحث.
1. احصل على بحث الكلمات الرئيسية الخاصة بك على.
2. ضع الكلمات الرئيسية في العمل.
3. اكتب عن شيء يهتم به الناس.
4. تعرف على أساسيات تحسين محركات البحث الفنية
احصل على تدقيق تقني مجاني لتحسين محركات البحث
5. اجعلها طويلة بما يكفي للعد.
6. مراقبة التحليلات الخاصة بك.
7. تحرير عملك.
8. كون وكالة العلاقات العامة الخاصة بك على الإنترنت.
9. ندرك أن أن تصبح خبيرًا في تحسين محركات البحث يستغرق وقتًا.
1. احصل على بحث الكلمات الرئيسية الخاصة بك .
إذا كنت تنوي نشر محتوى على موقعك على أي حال ، فقد تستغرق أيضًا بعض الوقت للتأكد من أن Google تلاحظ جهودك.
اكتشف الكلمات المفتاحية والعبارات التي يبحث عنها الأشخاص (بالإضافة إلى ما يمكن أن تكون قادرًا على المنافسة فيه) ، واعمل على إنشاء جدول بيانات للكلمات الرئيسية.
تتبع عدد المرات التي تستخدم فيها الكلمات الرئيسية في المحتوى الخاص بك ، واستخدم الأدوات المناسبة لتتبع مكان ترتيبك بالنسبة للكلمات الرئيسية التي تستهدفها. SEMrush هو المفضل لدينا - في الواقع ، نحن نشتغل على سبيل المثال ب SEMrush لكن هناك العديد ايضا من الأدوات التي يمكنك استعمالها.
الموقع الثاني سوف يساعدك من هنا
لا تعرف من أين تبدأ؟
2. ضع الكلمات الرئيسية في العمل.
ذات مرة ، كان كونك كاتب محتوى لتحسين محركات البحث يعني مجرد إلقاء الكلمات الرئيسية في نسختك - ولكن لم يعد هذا هو الأسلوب الذي تُلعب به اللعبة.
في حين أنه لا يزال من الجيد تضمين كلمتك الرئيسية المستهدفة في جميع أنحاء مقالتك ، إلا أن إضافة كلمات رئيسية إجبارية إلى نسختك لن تؤدي إلى تحريك الاتصال كثيرًا (وغالبًا ما تؤذيها). كما هو الحال مع أي جزء من استراتيجية تحسين محركات البحث ، يجب أن تكون تكتيكيًا.
قم بتضمين كلمتك الرئيسية في العنوان ، في أول 300 كلمة ، وفي أول H1 أو H2 (ومع ذلك ، تجدر الإشارة إلى أنه ليس من الضروري النقر على كليهما - فقط تأكد من وجودهما في إحداها). بعد ذلك ، يجب أن تحاول استخدام أشكال مختلفة من كلمتك الرئيسية.
كملاحظة إضافية ، لا ينبغي أبدًا أن يكون هناك صعوبة في احتواء كلمتك الرئيسية في نسختك. من الناحية المثالية ، يجب أن تبدو كلمتك الرئيسية طبيعية في كتابتك - إذا كنت تشعر أنك بدأت في كتابة هراء ، فقد ذهبت بعيدًا جدًا.
تذكر أن الأشخاص الذين يستخدمون محركات البحث يبحثون عن تلك العبارة المعينة لأنهم يريدون معرفة المزيد عنها / شرائها ، لذلك من المنطقي منحهم ما يبحثون عنه. ستحصل على المزيد من النقرات إذا قمت بذلك - إنها إحدى الحيل التجارية لكتاب مقالات تحسين محركات البحث المحترفين.
3. اكتب عن شيء يهتم به الناس.
قبل الشروع في القيام بأي نوع من كتابة تحسين محركات البحث ، اسأل نفسك هذا: من يهتم؟
نحن لا نتحلى بالضحك ، هنا - في كثير من الأحيان ، يقوم كتاب المقالات فقط بضخ المحتوى بدون سبب حقيقي ، مع عدم وجود استراتيجية حقيقية وراءه. لقد نسوا أن البشر الفعليين بحاجة إلى قراءة هذه الأشياء - فأنت لا تكتب حقًا لخوارزميات Google ، بل تكتب للناس!
عندما تكتب ، يجب أن تسعى دائمًا إلى تقديم نوع من القيمة لقرائك. ماذا يمكنك أن تقول لهم ولا يستطيع أي شخص آخر ذلك؟ ما الخدمة التي يمكنك تقديمها والتي هي فريدة من نوعها؟ ما هي المعرفة التي يمكنك مشاركتها ولا يمكن العثور عليها في أي مكان آخر؟
.لا أحد يعرف عملك مثلك - لذا استخدم ذلك لصالح تحسين محركات البحث لديك.
إذا لم يكن الأمر كذلك ، فيمكنك على الأقل مناقشة الأخبار المتعلقة بعملك. عندما تكون في شك ، انظر إلى قائمة الكلمات الرئيسية لكبار المسئولين الاقتصاديين واطلع على نوع القائمة أو رابط الطعم أو المنشورات المتعمقة التي يمكنك استخدام هذه الكلمات الرئيسية فيها. لا تخف من إجراء مقابلات مع بعض الخبراء ، إما (إذا استشهدت بهم وعرضت خبرتهم في منشورك ، فمن المحتمل أن يشاركوا المحتوى الخاص بك عبر قنواتهم الاجتماعية - وبهذه الطريقة ، يمكنك الاستفادة من الشبكات الأكبر لزيادة الحجم خاص بك).
4. تعرف على أساسيات تحسين محركات البحث الفنية
لن تساعدك جميع تحسينات الكلمات الرئيسية في العالم إذا لم تتم فهرسة موقعك.
بصفتك كاتبًا ، لا يُتوقع منك معرفة كيفية نقل موقع ما ، أو تمكين HTTPS عبر مجال بأكمله. لست مضطرًا حقًا إلى معرفة كيفية زيادة ميزانية الزحف إلى الحد الأقصى ، ولا يتعين عليك معرفة تصغير JavaScript. ومع ذلك ، فإن معرفة بعض الأشياء عن تقنية تحسين محركات البحث يمكن أن تجعلك كاتبًا أفضل لتحسين محركات البحث.التدوين بشكل عام غير كافي لكي تنجح مدونتك او موقعك لابد من تعلم الجانب التقني (الفني) كذالك.
أولاً ، يمكن أن يساعدك فهم كيفية قيام Google بالزحف إلى الصفحات وتوزيع سلطة الارتباط في بناء إستراتيجية. بعد كل شيء ، لا تتعلق كتابة المحتوى فقط بكتابة منشور مدونة فردي - إنها تتعلق بكتابة (وربط) مجموعة منها.
إذا كان لديك فهم جيد لكيفية تنظيم مدونتك ، فيمكنك المساعدة في جعل كل شيء أكثر فاعلية قليلاً - مما يعني أن الرابط الخلفي لإحدى مشاركاتك سيعطي موقعك أقصى فائدة.
كما أنه يساعد على فهم كيفية تحسين موقع الويب لأكثر من مجرد كلمات رئيسية.
الحفاظ على صورك صغيرة ، والتأكد من عدم وجود الكثير من النوافذ المنبثقة على صفحة معينة ، أو مجرد القدرة على التأكد من فهرسة منشورات مدونتك ، كلها مهارات يجب أن تمتلكها ككاتب لتحسين محركات البحث.
ستتعرف على أهم 3 مشكلات تقنية لتحسين محركات البحث يمكن أن تؤثر على حركة المرور العضوية إلى موقعك.
5. اجعلها طويلة بما يكفي للعد.
بالتأكيد ، 100 كلمة من المحتوى الجديد أفضل من عدم وجود محتوى جديد على الإطلاق - ولكن ما هي القيمة التي يمكنك تقديمها حقًا في تغريدة؟
تميل محركات البحث إلى إعطاء الأفضلية للمدونات والمقالات الأطول ولسبب وجيه. حاول التصوير لما لا يقل عن 600 كلمة ، ولكن إذا تمكنت من الوصول إلى 1000 كلمة أو أكثر ، فابحث عنها.
كان هناك الكثير من الأبحاث التي تُظهر أن محركات البحث تميل إلى تفضيل المحتوى "المتعمق" لما لا يقل عن 2000 كلمة - لقد رأينا هذا العمل لأنفسنا وعملائنا ، والعديد من منشورات مدونة TCF الأكثر شيوعًا هي على الأقل 1500 كلمة كلما زاد طول المحتوى الخاص بك ، زادت القيمة التي ستمنحها لقرائك ، وكانت فرصة أفضل ستتاح لك عند انخفاض معدل الارتداد. (بالحديث عن ذلك ...)
مدونة كبار المسئولين الاقتصاديين لكتاب المقالات SEO
6. مراقبة التحليلات الخاصة بك.
كتابة مُحسّنات محرّكات البحث لا تعني إطلاق النار وتنسى - يجب ألا تنشر المحتوى الخاص بك وتبتعد.
في الواقع ، يجب أن تراقب المحتوى الخاص بك بانتظام باستخدام Google Analytics. وفقًا للبيانات التي تم جمعها من قبل الأشخاص في SEMrush ، فإن الوقت المستغرق في الموقع ومعدل الارتداد والصفحات في كل جلسة كلها مهمة (إن لم تكن أكثر أهمية) من كثافة الكلمات الرئيسية.
عندما تفكر في الأمر ، فهذا ليس مفاجئًا. إذا كان موقعك يحتوي على معدل ارتداد مرتفع ، فهذا يعني أن زوار موقعك لا يبقون لفترة طويلة ، على الأرجح لأن صفحتك لا تزودهم بالمعلومات التي يبحثون عنها. إذا كان معدل الارتداد لديك مرتفعًا ، فهناك احتمال كبير أن صفحتك ليست محسّنة للكلمات الرئيسية المناسبة.
كاتب محتوى محترف في تحسين محركات البحث يتحقق من Google Analytics دائماً من خلاله يعرف ماذا يقع في موقعه يمكنك البحث عنه لمعرفة مميزاته ودوره.
يجب أن يتم تحذيرك من أن هناك الكثير من الأشياء غير المتعلقة بالمحتوى والتي يمكن أن تتسبب في ارتفاع معدل الارتداد لديك.
يمكن للنوافذ المنبثقة العدوانية وأوقات التحميل البطيئة والإعلانات أو الصور البغيضة وأي عنصر تصميم سيء آخر ان يدفع الزوار بعيدًا. لا تقتصر كتابة محتوى جيد يعتمد على تحسين محركات البحث على الكلمات التي تظهر على شاشتك - بل تتعلق أيضًا بكيفية رؤيتها للزائرين. إذا كانت محجوبة بالتصميم السيئ ، فلن يلتفت إليها أحد لقراءتها.
تحسين كتابة محتوى الويب الخاص بك.
إذا كنت تستخدم WordPress كنظام أساسي للتدوين ، فهناك الكثير من أدوات العلاقات العامة المجانية عبر الإنترنت (في شكل مكونات إضافية) يمكنك الاستفادة منها. في The Content Factory ، نستخدم Yoast و Shareaholic جنبًا إلى جنب مع العديد من الآخرين. العلاقات العامة المجانية والسهلة على الويب بسيطة مثل الضغط على رابط "التثبيت الآن".
7. تحرير عملك.
يتمثل الاختلاف الرئيسي بين كتاب المقالات المحترفين في تحسين محركات البحث والأشخاص العاديين في التركيز على التحرير الذاتي.
تعمل برامج مثل OpenOffice و Google Docs و Microsoft Word على تسهيل الأمر - فالأشكال المتعرجة باللونين الأحمر والأخضر تمنحك معظمها بعيدًا. من المهم أيضًا الانتباه إلى التنسيق المبهج من الناحية الجمالية. ابتعد عن الفقرات والجمل الطويلة جدًا التي تطول لأميال.
إذا كنت قادرًا ، فمن الأفضل دائمًا أن يقوم شخص آخر بإلقاء نظرة على عملك قبل النقر على "نشر". حتى لو لم يكونوا كاتبًا (أو محررًا) لتحسين محركات البحث ، يمكن لمجموعة ثانية من العيون أن تكتشف الكثير من الأخطاء التي يسهل تفويتها.
8. كون وكالة العلاقات العامة الخاصة بك على الإنترنت.
بمجرد كتابة المحتوى الجديد ونشره ، يكون عمل تحسين محركات البحث قد اكتمل نصفه فقط.
تتمثل الخطوة الأخيرة لكتابة محتوى الويب في العمل كوكالة علاقات عامة خاصة بك عبر الإنترنت - قم بربط المحتوى الخاص بك في كل مكان. التعليق على المدونات والرجوع إلى موقعك. قم بإرسال المحتوى الخاص بك إلى Reddit و StumbleUpon. تسير إدارة الوسائط الاجتماعية وكتابة محتوى الويب جنبًا إلى جنب ، وبمجرد الضغط على الزر "نشر" في مقالتك أو مدونتك الجديدة ، يجب أن تغرد قلبك.
هل تريد المزيد من نصائح العلاقات العامة؟ تحقق من 5 نصائح للعلاقات العامة عبر الإنترنت .
9. ندرك أن أن تصبح خبيرًا في الكتابة في تحسين محركات البحث يستغرق وقتًا.
تعد كتابة تحسين محركات البحث مهارة - ومثل أي مهارة أخرى ، لن تتقنها بين عشية وضحاها.
ولكن هذا هو الشيء - هذا جيد تمامًا. انظر ، عندما تكتب محتوى تحسين محركات البحث ، سترغب دائمًا في العودة وتعديل المحتوى الخاص بك حيث تبدأ تحليلاتك في إعطائك رؤى محددة. حتى إذا لم تحصل على الذهب في المحاولة الأولى ، يمكنك الاستمرار في إتقان جزء المحتوى الخاص بك حتى يبدأ في الترتيب.
وبالمثل ، فإن كل جزء من المحتوى تكتبه يمثل درجة أخرى في حزامك.
مع ذلك ، لن ينجح الجميع في كتابة تحسين محركات البحث.
ليس كل شخص كاتبًا خبيرًا ، وإذا لم تكن لديك خلفية في الكتابة ، فقد تواجه صعوبة. نصيحتنا هي أن نجربها في كلية ol. ابذل قصارى جهدك ، وانظر ما يمكنك تحقيقه. بعد بضعة أشهر ، إذا لم ينجح الأمر ، يمكنك العثور على تدريب إضافي أو خدمة كتابة محتوى أو شركة تسويق محتوى للقيام بذلك نيابة عنك.
تعليقات
إرسال تعليق