3 أشياء يحتاجها جميع المسوقين للزيادة ارباحهم على الإنترنت
يبحث كل مسوق بالعمولة دائمًا عن السوق الناجح الذي يعطي أجرًا أكبر. في بعض الأحيان يعتقدون أنها وصفة سحرية متاحة لهم بسهولة. في الواقع ، الأمر أكثر تعقيدًا من ذلك. إنها مجرد ممارسات تسويقية جيدة تم إثباتها على مدار سنوات من العمل الجاد والتفاني.
هناك تكتيكات عملت من قبل مع التسويق عبر الإنترنت وتستمر في العمل في عالم التسويق بالعمولة عبر الإنترنت اليوم. من خلال أهم ثلاث نصائح تسويقية ، ستتمكن من زيادة مبيعاتك والبقاء على قيد الحياة في التسويق بالعمولة عبر الإنترنت.
ما هي هذه التكتيكات الثلاثة؟
1. استخدام صفحات الويب الفريدة للترويج لكل منتج منفصل تقوم بتسويقه. لا تجمع كل ذلك معًا فقط لتوفير بعض المال على استضافة الويب. من الأفضل أن يكون لديك موقع يركز على كل منتج وليس أكثر.
قم دائمًا بتضمين مراجعات المنتج على موقع الويب حتى يكون لدى الزوار فهم أولي لما يمكن أن يفعله المنتج لمن يشتريه. قم أيضًا بتضمين شهادات من المستخدمين الذين جربوا المنتج بالفعل. تأكد من أن هؤلاء العملاء أكثر استعدادًا للسماح لك باستخدام أسمائهم وصورهم على موقع المنتج المحدد الذي تقوم بتسويقه.
يمكنك أيضًا كتابة مقالات تسلط الضوء على استخدامات المنتج وتضمينها على موقع الويب كصفحة إضافية. اجعل الصفحات جذابة وجذابة وقم بتضمين دعوات للعمل بناءً على المعلومات. يجب أن يجذب كل عنوان رئيسي القراء لمحاولة قراءة المزيد ، وحتى الاتصال بك. سلط الضوء على نقاطك الخاصة. سيساعد هذا القراء على معرفة موضوع الصفحة وسيرغبون في معرفة المزيد.
2. تقديم تقارير مجانية لقرائك. إذا كان ذلك ممكنًا ، ضعهم في الجانب العلوي من صفحتك بحيث لا يمكن تفويتها. حاول إنشاء رسائل الرد الآلي التي سيتم إرسالها بالبريد إلى أولئك الذين يدخلون معلوماتهم الشخصية في مربع التسجيل الخاص بك. وفقًا للبحث ، يتم إغلاق عملية البيع عادةً عند الاتصال السابع مع عميل محتمل.
يمكن أن يحدث شيئان فقط مع صفحة الويب وحدها: البيع المغلق أو مغادرة العميل المحتمل للصفحة وعدم العودة مرة أخرى. من خلال وضع معلومات مفيدة في صناديق البريد الوارد الخاصة بهم في فترة معينة محددة ، سوف تذكرهم بالمنتج الذي اعتقدوا أنهم يريدونه لاحقًا وستكتشف أن البيع قد انتهى. تأكد من أن المحتوى موجه نحو أسباب محددة لشراء المنتج. لا تجعل الأمر يبدو وكأنه بيع ارض الملعب.
ركز على نقاط مهمة مثل كيف يمكن لمنتجك أن يجعل الحياة والأشياء أسهل وأكثر إمتاعًا. تشمل خطوط الموضوع مقنعة في البريد الإلكتروني. قدر الإمكان ، تجنب استخدام كلمة "مجاني" لأنه لا تزال هناك عوامل تصفية بريد عشوائي أقدم تقوم بتفريغ هذا النوع من المحتويات في البريد غير الهام حتى قبل أن يقرأها أي شخص أولاً. أقنع أولئك الذين اشتركوا في تقاريرك المجانية بأنهم سيفقدون شيئًا كبيرًا إذا لم يستفيدوا من منتجاتك وخدماتك.
3. احصل على نوع حركة المرور التي تستهدف منتجك. فكر فقط ، إذا كان الشخص الذي زار موقع الويب الخاص بك ليس لديه أي اهتمام على الإطلاق بما تقدمه ، فسيكون من بين أولئك الذين ينتقلون إلى موقع الويب الخاص بك ولن يعودوا أبدًا. اكتب مقالات للنشر في التقارير الإلكترونية والزينات. بهذه الطريقة يمكنك تحديد المنشورات التي تركز على عملائك المستهدفين وما طرحته قد يجذب اهتمامهم.
حاول كتابة مقالتين على الأقل في الأسبوع ، بطول 300-600 كلمة على الأقل. من خلال الكتابة المستمرة لهذه المقالات والمحافظة عليها ، يمكنك إنشاء ما يصل إلى 100 قارئ مستهدف لموقعك في يوم واحد.
تذكر دائمًا أن شخصًا واحدًا فقط من بين كل 100 شخص من المحتمل أن يشتري منتجك أو يحصل على خدماتك. إذا كان بإمكانك إنشاء ما يصل إلى 1000 زيارة مستهدفة لموقعك على الويب في يوم واحد ، فهذا يعني أنه يمكنك إجراء 10 عمليات بيع بناءً على متوسط الإحصاء.
التكتيكات المذكورة أعلاه لا تبدو صعبة للغاية ، إذا فكرت في الأمر. لا يتطلب الأمر سوى القليل من الوقت وخطة عمل من جانبك.
حاول استخدام هذه النصائح للعديد من برامج التسويق بالعمولة. يمكنك إنهاء الحفاظ على مصدر جيد للدخل والبقاء على قيد الحياة في هذا العمل الذي لا يستطيع جميع المسوقين القيام به.
أرباح افضل باستخدام PPC في أعمال التسويق التابعة لك
PPC هو أحد الأنواع الأربعة الأساسية لمحركات البحث. تعد PPC أيضًا واحدة من أكثر الطرق فعالية من حيث التكلفة للإعلان المستهدف عبر الإنترنت. وفقًا لمجلة Forbes ، أو Pay Per Click ، تصل إلى 2 مليار دولار سنويًا ومن المتوقع أن ترتفع إلى حوالي 8 مليارات دولار بحلول عام 2023.
دعونا نلقي نظرة سريعة على كيفية عمل محركات البحث PPC.
تقوم هذه المحركات بإنشاء قوائم وتقييمها بناءً على مبلغ الذي يرغب مالك موقع الويب في دفعه مقابل كل نقرة من محرك البحث هذا. يقوم المعلنون بالمزايدة على بعضهم البعض للحصول على ترتيب أعلى لكلمة رئيسية أو عبارة معينة.
أعلى مزايد لكلمة رئيسية أو عبارة معينة سيصنف الموقع في المرتبة الأولى في محركات البحث PPC يليه ثاني وثالث أعلى مزايد ، حتى آخر رقم قدم عرضًا على نفس الكلمة أو العبارة. ستظهر إعلاناتك بعد ذلك بشكل بارز على صفحات النتائج بناءً على عرض السعر بالدولار الذي ستوافق على دفعه مقابل كل نقرة.
كيف يمكنك كسب المال باستخدام PPC في أعمال التسويق التابعة لك؟
تدفع معظم البرامج التابعة فقط عند إجراء عملية بيع أو تسليم عميل متوقع بعد نقر الزائر على موقعك. لن تكون أرباحك هي نفسها دائمًا لأنها ستعتمد على محتوى موقع الويب وسوق المرور.
السبب الذي يجعلك تدمج PPC في برنامج التسويق بالعمولة الخاص بك هو أن الأرباح أسهل في جنيها من أي نوع آخر من البرامج التابعة التي لا تستخدم PPC. بهذه الطريقة ، ستحقق ربحًا بناءً على النقرات التي سيحققها زائرك على موقع المعلن. على عكس بعض البرامج ، لا يتم الدفع لك مقابل كل عملية بيع أو إجراء.
يمكن أن تكون PPC مفيدة للغاية لموقعك على الويب. من خلال دمج محركات البحث PPC في برنامج الشراكة الخاص بك ، ستتمكن من الاستفادة من الزائرين غير المهتمين بمنتجاتك أو خدماتك. نفس الأشخاص الذين يغادرون موقعك ولا يعودون إليه أبدًا.
لن تحصل فقط على عمولات ليس فقط من أولئك الذين يبحثون في الويب ويجدون المنتجات والخدمات التي يريدونها فحسب ، بل ستتمكن من بناء اعتراف بموقعك كمورد قيم. من المرجح أن يعود الزوار الذين عثروا على ما يحتاجون إليه من موقعك ومراجعة ما تقدمه عن كثب. ثم سيعودون في النهاية للبحث في الويب عن منتجات أخرى.
هذا النوع من البرامج التابعة هو أيضًا طريقة سهلة لك لتوليد المزيد من الإيرادات الإضافية. على سبيل المثال ، عندما يقوم زائر على موقعك بإجراء بحث في محرك البحث PPC والنقر على القوائم الموجهة للمعلن ، فسيتم خصم حساب المعلنين بعد ذلك بسبب هذه النقرة. بهذا ، سيتم تعويضك من 30٪ إلى 80٪ من مبلغ عرض المعلنين.
PPC ليست فقط مصدرًا لتحقيق أرباح سهلة ؛ يمكن أن يساعدك أيضًا في الترويج لموقعك. تسمح معظم البرامج بإنفاق العمولات المتلقاة للإعلان معهم على الفور وبدون حد أدنى من متطلبات الكسب. هذه واحدة من أكثر الطرق فعالية لتبادل زوار موقعك الخام بمتصفحي مستهدفين لديهم ميول أكثر لشراء منتجاتك وخدماتك.
ماذا سيحدث إذا قمت بدمج PPC في برنامج الشراكة الخاص بك؟
عادةً ما تحتوي PPC على أدوات تابعة جاهزة للاستخدام يمكن دمجها بسهولة في موقع الويب الخاص بك. الأدوات الأكثر شيوعًا هي مربعات البحث واللافتات والروابط النصية وبعض صفحات الخطأ 404. تستخدم معظم محركات البحث حلولًا مخصصة ويمكن أن توفر لك برنامجًا تابعًا ذي علامة بيضاء. يمكّنك هذا ، باستخدام بضعة أسطر من التعليمات البرمجية ، من دمج محرك البحث ذي العلامات التجارية المشتركة المستضاف عن بُعد في موقع الويب الخاص بك.
الفوائد الرئيسية؟ لم يتم توليد المزيد من الأموال فحسب ، بل أيضًا بعض الأموال الإضافية على الجانب. بالإضافة إلى عمولات مدى الحياة بمجرد إحالة بعض أصدقاء مشرفي المواقع إلى المحرك.
فكر في الأمر. من أين يمكنك الحصول على كل هذه المزايا بينما تحقق بالفعل بعض الدخل لموقعك؟ إن معرفة بعض الأدوات الأكثر فائدة التي يمكنك استخدامها لبرنامج الإحالة الخاص بك لا يعد مضيعة للوقت. إنها بالأحرى وسيلة لكسب الكسب.
من الأفضل معرفة المزيد حول كيفية استخدام محركات البحث PPC في برنامج الإحالة الخاص بك بدلاً من تفويت فرصة عظيمة لكسب المزيد ... علاوة على ذلك ، فكر في رواتبك الضخمة التي ستتلقاها
تعليقات
إرسال تعليق